يجب أن تعمل تقنية المعلومات على تحسين نتائج الأعمال. تساعد IQ الشركات على التأكد من ذلك. نحن ننظر إلى مسائل تكنولوجيا المعلومات بشكل استراتيجي ، في السياق الأوسع لأعمال عملائنا. يقدم خبراؤنا وجهة نظر موضوعية ومستقلة لمساعدة الشركات على تحقيق الإمكانات الكاملة لموارد تكنولوجيا المعلومات والاستثمارات والأصول.

موجات التكنولوجيا الرئيسية تؤثر على المنظمات بطريقة عميقة. تساعد استشارات تكنولوجيا المعلومات من IQ مؤسستك على ركوب هذه الموجات من خلال الاستفادة من التقنيات الناشئة – السحابة ، وكل شيء في خدمة ، والتنقل ، والبيانات الاجتماعية ، والبيانات الضخمة ، والتحليلات – وتحقيق أقصى قدر من قيمة البيئة القديمة.

خدمات استشارات تكنولوجيا المعلومات هي خدمات استشارية تساعد العملاء على تقييم استراتيجيات التكنولوجيا والمنهجية المختلفة ، وعند القيام بذلك ، تتم مواءمة استراتيجياتهم الشبكية مع استراتيجيات الأعمال أو العمليات الخاصة بهم.

تدعم هذه الخدمات مبادرات تقنية المعلومات للعملاء من خلال توفير التخطيط الإستراتيجي والمعماري والتشغيلي والتنفيذي المتعلق بشبكاتهم.

خدمات التخطيط الاستراتيجي
خدمات التخطيط المعماري
التقييم التشغيلي ووضع المعايير
خدمات تخطيط التنفيذ

Information technology should improve business results. Consultia helps companies make sure it does. We look at IT issues strategically, in the broader context of our customers’ business. Our experts provide an objective, independent perspective to help companies realize the full potential of their IT resources, investments and assets.

Major technology waves impact organizations in a profound way.  Consultia Information Technology Consulting helps your organization ride these waves by leveraging emerging technologies – cloud, everything-as-a-service, mobility, social, big data, analytics – and maximizing the value of your legacy environment.

Consultia Information Technology Services are advisory services that help customers assess different technology and methodology strategies and, in doing so, align their network strategies with their business or process strategies.

These services support customers’ IT initiatives by providing strategic, architectural, and operational and implementation planning related to their networks.

  • Strategic planning services
  • Architecture planning services
  • Operational assessment and benchmarking
  • Implementation planning services